الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصه وعبره

موقع أيام نيوز

باختصار تغيرت البنت تماماً و لم تعد الام تقدر على السيطرة عليها .

سألت الطبيبة الام عن ظروف الطلاق و ماذا حدث . استطردت الام قائلة ان زوجها كان يضربها امام الطفلة و كان يقوم باهانتها و لذلك قد فضلت الطلاق . طلبت الطبيبة من الام ان ترى البنت لتتحدث معها و هكذا تم تحديد موعداً اخر للقاء بالطفلة المسكينة .

و بعد مرور يومين احضرت الام الطفلة و رحبت بها الطبيبة و جلست للتحدث معها و الدردشة . بدأت بسؤال الطفلة عن دراستها و اصدقائها و كانت الطفلة حذرة جداً ترد على الاسئلة في خوف و قلق في بادئ الامر و لكن مع الوقت بدأت تتحدث براحه و استفاضة مع الطبيبة التي احست بحبها و اهتمامها بها .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

سألتها الطبيبة ماذا تفعلين عندما تذهبين مع والدك في الاجازة الاسبوعية . قالت الابنة انها تجلس معظم الوقت مع ( ماما سعاد ) – عرفت مؤخراً من الام ان هذه هي زوجة الاب الثانية – سألت الطفلة و من هي ماما سعاد . جاوبت الطفلة بكل تلقائية و يالدهشتي و دهشة الام : ماما سعاد امي الحقيقية التي ولدتني و تحبني .

اڼصدمت كثيراً لاجابة الطفلة و بدأت الام المسكينة في البكاء . والد الطفلة قد قام بتشويش عقل الطفلة بمحاولته قول ان زوجته هي الام الحقيقية فأصبحت الطفلة مشوشة و تأخرت حالتها الدراسية و الاجتماعية لان جميع افكارها و مبادئها التي تربت عليها منذ صغرها و عواطفها المتجهة عند امها قد اختلفت فجأه و تم توجيهها الى ام اخرى مزيفة . كما قام الاب بأجبار الابنة ان تنادي زوجته بماما سعاد و عندما تنسى او لا تفعل يقوم بعقابها و ضربها بقسۏة .

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

طلبت من الام ان توصلني بالاب لاتحدث معه , رفض في البداية و لكن مع الحاحي و الحاح الام قد قبل مرغماً و بالفعل قمت بالتحدث معه لاسئله عن احوال ابنته و سبب تغيراتها .

قال الاب ان طليقته لا تحب طفلتها لانها طلبت الطلاق منه و جرحته و لم تهتم به ولا بطفلته فعلى الرغم من انها تطعم الطفله و تهتم بنظافتها و بملابسها الا انها قد حرمتها من ابوها و طلبت الطلاق و لذلك فالطفلة تستحق ام افضل و هي زوجته الجديدة التي يريد من الطفله ان تعتبرها امها الحقيقية و تحبها و تكره امها .

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

الان فقط فهمت ما حدث قد چرح كبرياء الاب بسبب الطلاق و لذلك اراد الزوج ان يقوم بالاڼتقام من الام بهذه الطريقة . و لكن السؤال الاهم : ما هو الذنب الذي اقترفته الفتاه بحق ابويها ليقوما باستغلالها بهذه الطريقة في الاڼتقام و تصفية الخلافات الشخصية ؟!
اتقوا الله يا ايها الاباء و احفظوا النعمة التي انعم الله بها عليكم , فكما امر الله الابناء ببر الوالدين قد امر ايضاً الوالدين ببر الابناء عن طريق حسن التربية و الاهتمام . وهذه القصة خير دليل .. لعلنا نعتبر .